بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يحدد سعر بيع فاران في الصيف!

تحوم الشكوك حول إستمرار المدافع الفرنسي رافائيل فاران في صفوف ريال مدريد الموسم المقبل، علماً أن عقده الحالي ينتهي في صيف 2022.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية، فإن ريال مدريد لا يريد رحيل فاران مجاناً، ولذلك هو حريص على بيعه هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يتوقع الحصول على 70 مليون يورو نظير فاران، وسيكون هذا المبلغ كافٍ للتخلي عن اللاعب صاحب الـ27 عاماً.

وتعاقد ريال مدريد مع فاران في عام 2011 مقابل 10 ملايين يورو فقط بناءً على نصيحة زين الدين زيدان.

وحقق الفرنسى زين الدين زيدان، رقما قياسيا جديدا مع النادي الملكي كمدرب حيث أصبح ثاني مدرب بأكبر عدد من المباريات على رأس الفريق الأبيض، واحتفى حساب ريال مدريد على “تويتر”، بإنجازات زيدان مع الفريق الأبيض، حيث تولى قيادة الفريق فى 246 مباراة، فاز فى161، وحقق 11لقب.

وخاض زين الدين زيدان وفريقه مواجهة شرسة يوم السبت، أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة وانتهت المباراة بهدف لكل منهما، وأكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه ولاعبوه سيقاتلون حتى النهاية لتحقيق لقب الليجا، بعد التعادل أمام ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما، فى المباراة التي أقيمت على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2020-2021، ليشتعل صراع المنافسة على اللقب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close