بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يحدد سعر نجمه الشاب استعدادًا لرحيله في الصيف!

حدد نادي ريال مدريد الإسباني قيمة مهاجمه الشاب، تمهيدًا لمغادرته قلعة “البرنابيو” بشكل نهائي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب شبكة “ديفينسا سنترال”، يبدو أن مستقبل مارتن أوديجارد مطروح على الطاولة، حيث يمكن للاعب الوسط النرويجي مغادرة ريال مدريد هذا الصيف.

وأكد الشبكة في تقريرها، أن في حالة وصول عرض يساوي أو يزيد عن 60 مليون يورو. هذا هو الرقم الأدنى الذي يحدده النادي الأبيض للتفاوض على رحيل النرويجي ، الذي لم يعجبه موقفه.

مارتن أوديجارد انضم لصفوف أرسنال الإنجليزي، منذ يناير الماضي بنظام الإعارة، وأبدى الجانرز رغبته في الإبقاء على النرويجي ضمن صفوفه لفترة أطول.

ووفقًا لـ”ديفينسا سنترال” فإن نادي ريال مدريد بات مستعدًا الآن للاستماع إلى العروض المقدمة للاعب تمهيدًا لرحيله في الصيف المقبل.

يعرف ريال مدريد أن أوديجارد سيكون لاعب كرة قدم رائعًا، لكن الظروف الاقتصادية الحالية أضافت إلى الموقف الذي أظهره اللاعب في يناير، والذي لم يزعج زيدان فحسب، بل قيادة الإدارة بأكملها، قد يؤدي إلى انتقال لم يكن لأحد أن يحصل عليه.

ولا يستبعد النادي عروض الاستماع لأي من لاعبيه. عمليا لا أحد غير قابل للتحويل في ريال مدريد؛ وأوديجارد هو أحد اللاعبين الذين مستقبلهم أصبح في الهواء، على الرغم من مغادرة زيدان للنادي الأبيض. لكن مازال وضع النرويجي حساس.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتبلغ القيمة السوقية لأوديجارد 40 مليون يورو الآن، لكن يبدو أن أرسنال غير مستعدًا الآن لدفع هذا المبلغ، لذا سيضطر إلى تمديد إعارته أو مطالبة الميرينجي بدفع قيمة الصفقة على أقساط.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close