بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارنابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يحدد 4 بدلاء حال فشل التعاقد مع ألابا

حدد نادي ريال مدريد خطته البديلة من أجل تدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال فشل في التعاقد مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا.

ولم يتوصل ريال مدريد إلى اتفاق نهائي حتى الآن مع ديفيد ألابا من أجل التعاقد معه بشكل مجاني بداية من الموسم المقبل، بسبب مغالاة المدافع النمساوي في طلباته المادية.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن قائمة البدلاء المرشحين لتعويض صفقة ألابا حال فشلها، خاصة بعد دخول برشلونة وتشيلسي بقوة في مفاوضات مع لاعب بايرن ميونخ.

الخيار الأول لتدعيم خط الدفاع بدلًا من ألابا، هو المدافع الفرنسي جول كوندي، لاعب نادي إشبيلية، في ظل إعجاب زيدان الكبير بقدراته على تقديم الإضافة للدفاع الملكي.

يأتي في المرتبة الثانية ضمن قائمة بدلاء ألابا، المدافع الإسباني باو توريس، لاعب نادي فياريال، في ظل ترشيح راموس له ليكون خليفته في ريال مدريد بعد المستوى الذي أظهره مع المنتخب الإسباني.

كاليدو كوليبالي يأتي ثالثًا في القائمة المرشحة لتدعيم دفاع ريال مدريد، إذ تراجعت أسهمه داخل أسوار النادي الملكي بعد المستويات المتراجعة التي يقدمها مع نابولي هذا الموسم.

أخيرًا، يأتي خيار عودة مدافع ريال مدريد المعار إلى غرناطة، خيسوس فاييخو وإعطاءه الفرصة في الموسم المقبل ولكنه يبقى خيار متراجع ضمن القائمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close