بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يحسم قراره بشأن التعاقد مع مبابي في الانتقالات الصيفية المقبلة

حسم نادي ريال مدريد قراره النهائي بشأن إتمام التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قبل نهاية تعاقده مع ناديه في المرحلة القادمة.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل، مما يجعله مرتبط بعقد لمدة موسم وحيد فقط مع النادي العاصمي بحلول فترة الانتقالات الصيفية.

وأشار موقع “ABC” الإسباني أن مهمة ريال مدريد في التعاقد مع كيليان مبابي في الصيف المقبل تبدو شبه مستحيلة في ظل المطالب المادية للنادي الفرنسي.

ويرغب باريس سان جيرمان في الحصول على 150 مليون يورو للموافقة على رحيل مبابي في الصيف القادم، وهو ما لن يستطع ريال مدريد تلبيته في الميركاتو المقبل.

إضافة إلى ذلك فإن ريال مدريد لديه خطة بزيادة الرواتب بمقدار 50 مليون يورو فقط على مدار 6 سنوات مقبلة، وهو ما يمنعه من التعاقد مع صفقة ضخمة بحجم مبابي.

كل هذه المؤشرات تجعل مهمة ريال مدريد في التعاقد مع كيليان مبابي خلال الصيف المقبل شبه مستحيل مع استمرار الأزمة الاقتصادية الحالية بسبب جائحة كورونا.

يُذكر أن مبابي قاد باريس سان جيرمان لاكتساح برشلونة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو برباعية مقابل هدف وحيد، وذلك من خلال تسجيله “هاتريك”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close