دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يحسم موقفه من بيع فالفيردي إلى بايرن ميونيخ

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف ريال مدريد من رحيل لاعبه فيدي فالفيردي إلى بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، فإن بايرن ميونيخ جدد اهتمامه بضم لاعب خط الوسط الأوروجواياني فيدي فالفيردي لجلبه إلى ملعب أليانز آرينا في الصيف المقبل، بعدما فشلوا في التوقيع معه في الصيف الماضي لتعويض رحيل تياجو ألكانتارا إلى ليفربول.

ومع ذلك، أكدت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن ريال مدريد لا يفكر على الإطلاق في التخلص من فالفيردي، ويعتبره النادي الملكي من اللاعبين غير المسموح المساس بهم.

من جانبه، لا يفكر فالفيردي سوى في استعادة أفضل مستوى له في الوقت الحالي والنجاح في ريال مدريد، ولا تراوده أي أفكار لمغادرة الفريق الملكي.

ومن المرجح أن يشارك فالفيردي في التشكيلة الأساسية لريال مدريد ضد أتالانتا يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، لتعويض كاسيميرو الذي سيغيب بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يبدو أن زيدان واضح للغاية في أن خط الوسط الذي شكله مودريتش وكروس وكاسيميرو لا يمكن المساس به، ويدرك فالفيردي أنه يتعين عليه الاستفادة من أي فرصة تأتي في طريقه لإعادة نفسه إلى التشكيلة الأساسية للميرينجي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close