دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارميسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يحسم موقف مشاركة هازارد ضد ليفربول وبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف أطباء نادي ريال مدريد من مشاركة إيدين هازارد ضد ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان إيدين هازارد المفاجأة الكبرى في التدريبات يوم الجمعة في فالديبيباس، حيث تدرب البلجيكي مع بقية المجموعة ويهدف للوصول إلى الأسبوع الحاسم من الموسم لمواجهتي ليفربول وبرشلونة.

وعلم موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، أن أطباء ريال مدريد حذروا هازارد من خطورة التعجل في العودة إلى المباريات قبل تعافيه بشكل تام، وسيتعين عليهم إجراء تقييم شامل في الأيام القليلة المقبلة لمعرفة ما إذا كان اللاعب البلجيكي قادر على لعب هذه المباريات أم لا، حيث أنه سيكون بحاجة إلى الكثير من الناحية البدنية.

وأبلغ أطباء ريال مدريد، هازارد بضرورة الصبر ومواصلة العمل في التدريبات بشكل أكبر للتأكد تمامًا من نهاية الانزعاج العضلي قبل التفكير في المشاركة بالمباريات.

وأوضح الموقع أن زين الدين زيدان يريد لحاق هازارد بهذه المباريات المهمة، كونه أحد أفضل اللاعبين في تشكيلته وسيكون للفريق ميزة إضافية بوجوده، ومع ذلك، فهو لا ينوي بالمخاطره به على الإطلاق حتى لا يتعرض لانتكاسة جديدة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لذا، من حيث المبدأ، سيكون هناك صعوبة من لحاق هازارد بمواجهتي ليفربول وبرشلونة، لكنه قد يكون جاهزًا للعب بعض المباريات قبل نهاية الموسم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close