دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يخطط لخطف نجم كبير من الدوري الألماني!

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، خطة ريال مدريد لخطف أحد نجوم الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “بيلد”، فإن ريال مدريد الإسباني يستهدف نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي كبديل محتمل لهدف الميرينجي الرئيسي كيليان مبابي.

الصحيفة الألمانية، أكدت خلال تقريرها أن كافة الأمور بين ريال مدريد وليفاندوفسكي تمت بعيدًا عن الأضواء، بجانب الإتفاق المبدئي بين الطرفين على كل شئ، ومن المقرر أن يتم الإعلان قريبًا عن انتقال ليفاندوفسكي إلى النادي الملكي.

وكان روبرت ليفاندوفسكي الخيار الثالث أمام ريال مدريد، حال فشل التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان أو إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند هذا الصيف.

اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، لديه عقد مع النادي الباريسي ينتهي في يونيو 2022، ويبدو أن اللاعب قرر الاستمرار حتى نهاية عقده على أن ينتقل إلى الميرينجي في الصيف المقبل.

على الجانب الآخر، فقد فرض دورتموند مبلغ يقدر بـ 175 مليون يورو للإفراج عن إيرلينج هالاند خلال الميركاتو الصيفي الجاري، الأمر الذي جعل ريال مدريد في مأزق بسبب مرور النادي بأزمة مالية ضخمة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

بينما روبرت ليفاندوفسكي قد يكلف ريال مدريد أقل بكثير مقارنة بأسعار مبابي وهالاند، ومع ذلك فيبدو أن بايرن ميونخ ليس لديه نيّة للسماح لنجمه بالرحيل في الوقت الحالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close