بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يخطط لخطف نجم ليفربول الصيف المقبل

يخطط نادي ريال مدريد لاستغلال إمكانية ابتعاد نادي ليفربول عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد خروجه من المراكز الـ4 الأولى في ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن.

ويحتل نادي ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الرابع، تشيلسي مع تبقي 5 جولات فقط على نهاية الموسم.

وأشار موقع “ليفربول إيكو” القريب من أسوار النادي الإنجليزي أن لاعب الوسط البرازيلي فابينيو يفضل الرحيل عن كتيبة كلوب الصيف المقبل حال فشل ليفربول في حجز بطاقة التواجد في دوري الأبطال.

ويرفض فابينيو تجديد عقده مع ليفربول حتى الآن لرغبته في انتظار موقف الريدز من المشاركة الأوروبية الموسم القادم، مفضلًا الخروج من الفريق الموسم القادم.

ويأتي نادي ريال مدريد على رأس قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع فابينيو الصيف المقبل في ظل قناعة زين الدين زيدان بإمكانياته الفنية وحاجة الفريق لدعم في وسط الملعب.

علاقة فابينيو مع بيريز قد تسهل مهمة انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، إذ بدى تقدير رئيس ريال مدريد للاعب عقب نهاية لقاء الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليفربول لن يتمكن الحفاظ على فابينيو حال قرر الرحيل وذلك خوفًا من خسارته مجانًا، وسيفضل الحصول على 50 مليون يورو الصيف المقبل للاستفادة من بيعه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close