بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارنابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يخطط لخطف هدف برشلونة من الدوري الإيطالي

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يخطط للانقضاض على هدف غريمة التقليدي نادي برشلونة، للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة,

وتٌشير أغلب التقارير في إيطاليا في الوقت الحالي، إلى أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع لاعب خط وسط ميدان نابولي الإيطالي، فابيان رويز، للتعاقد معه هذا الصيف.

وكان نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع فابيان رويز، في الموسم الماضي، قبل أن تفشل الصفقة في اللحظات الأخيرة بسبب المقابل المادي الباهظ، حيث طالب نابولي بضرورة سداد 70 مليون يورو للتفريط في خدماته.

ومن جانبها، قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن فابيان رويز على رادار نادي ريال مدريد وبرشلونة للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت، أن الأزمة الاقتصادية التي يمر بها نابولي خلال الموسم الجاري، بجانب النتائج المتذبذبة التي يؤدي بها في الدوري الإيطالي وعدم قدرته على التأهل لدوري أبطال أوروبا، تشير إلى أن فابيان روبز من الصعب استكمال الموسم مع فريق الجنوب.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن فابيان رويز يمتلك عقدًا مع نابولي ينتهي بنهاية صيف 2022، لكن من الصعب الدخول في مفاوضات معه بشأن تجديد عقده في ظل الأزمة المالية التي يمر بها نابولي حاليًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close