بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتروماريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يخطط لعقد صفقة تبادلية إيطالية لدعم الدفاع

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لضم عدد من الصفقات من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويهدف ريال مدريد تدعيم صفوفه وتحديدًا الخط الخلفي خاصة بعد رحيل سيرجيو راموس قائد الفريق وقلب دفاع الميرنجي، الذي انتهى تعاقده مع الفريق.

وحسب ما ذكرته صحيفة أس الإسبانية فإن ريال مدريد يخطط لعقد صفقة تبادلية بينه وبين نادي روما الإيطالي بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها.

وتتضمن الصفقة التبادلية بين ريال مدريد وروما، أن يتم ضم ليوناردو سبينازولا لصفوف الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على أن يبقي بورخا مايورال لاعب ريال مدريد المعار في صفوف ذئاب روما.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هناك اجتماع عقد في فرنسا بين ديفيد ليبي ممثلا عن نادي روما، لويس كامبوس، الذي ارتبط اسمه بتعيينه المدير الرياضي للنادي الإسباني ولودوفيتش فايتزو، ممثل الميرنجي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج


وتشمل الصفقة احتفاظ روما بخدمات مايورال والذي يلعب للنادي الإيطالي على سبيل الإعارة منذ الموسم قبل الماضي، بينما يضم ريال مدريد ليوناردو سبينازولا الذي يقدر سعره بقيمة 26 مليون يورو.

ونجح سبينازولا ظهير أيسر روما البالغ من العمر 28 عامًا، في جذب الأنظار تجاهه، ويقدم مستوى مميز مع منتخب إيطاليا في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

بينما بورخا مايورال، يلعب مع النادي الإيطالي على سبيل الإعارة من قبل نادي ريال مدريد للموسم الثاني على التوالي، ويمكن تفعيل بند شرائه بقيمة 20 مليون يورو.

ويقدم ليوناردو سبينازولا مستوى مميز سواء مع روما أو منتخب ايطاليا خاصة بعدما خطف الأنظار منذ مشاركته الأولي في يورو 2020 المقامة حاليًا.

ومن المقرر أن يغطى وصول سبينازولا رحيل مارسيلو المحتمل عن صفوف ريال مدريد، خاصة أن الميرنجي يدرس الاستغناء عنه من أجل توفير راتبه العالي حيث يحصل البرازيلي على 8 ملايين يورو سنويًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close