دورتموندبطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يخطط للتضحية بـ8 لاعبين للتوقيع مع هالاند ومبابي

وضع نادي ريال مدريد خطته من أجل توفير الأموال التي تساعده على التعاقد مع الثنائي الحلم، كيليان مبابي وإيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبح واضحًا للجميع أن ريال مدريد يحلم بالجمع بين الجناح الفرنسي كيليان مبابي والمهاجم النرويجي إيرلينج هالاند بداية من الموسم المقبل، رغم صعوبة ذلك.

ويحتاج ريال مدريد إلى توفير ما يقرب من 300 مليون يورو حتى ينجح في التعاقد مع مبابي من باريس سان جيرمان وهالاند من بوروسيا دورتموند الصيف المقبل.

وكشفت إذاعة “ABC” الإسبانية أن ريال مدريد مستعد للتضحية بـ8 لاعبين من صفوفه لتحقيق حلم فلورنتينو بيريز بالجمع بين هالاند ومبابي بداية من الموسم المقبل.

وجاءت قائمة ريال مدريد المعروضة للبيع من أجل توفير سيولة الانتقالات المقبلة مكونة من جاريث بيل، إيسكو، ماريانو، سيبايوس، أودريوزولا ومايورال إضافة إلى يوفيتش ومارسيلو.

وأعطى زين الدين زيدان الضوء الأخضر لإدارة ريال مدريد من أجل بيع هؤلاء اللاعبين في الانتقالات المقبلة شريطة التعاقد مع مبابي وهالاند سويًا.

ويأمل نادي ريال مدريد في الحصول على عروض مرضية لهؤلاء اللاعبين بجانب توفير رواتب العالية من أجل توفير السيولة المالية لضم الصفقتين الصيف المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close