دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريد
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يدرس مناشدة اليويفا لإلغاء عقوبة كاسيميرو

يدرس نادي ريال مدريد الإسباني مناشدة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لإلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها نجمه كاسيميرو خلال الفوز على أتالانتا بالأمس 1-0 في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وحصل كاسيميرو على بطاقة صفراء ضد أتالانتا، والتي من شأنها أن تمنعه من لعب مباراة الإياب ضد الفريق الإيطالي في ملعب ألفريدو دي ستيفانو بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث أن لديه الآن ثلاث بطاقات صفراء في دوري الأبطال.

ووفقًا لصحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، فإن ريال مدريد يرى أن البطاقة الصفراء التي أشهرها الحكم توبياس ستيلر لكاسيميرو بسبب ارتكابه خطأ ضد دوفان زاباتا غير عادلة، ولم يكن اللاعب البرازيلي يستحق هذه العقوبة التي ستحرمه من الغياب في لقاء الإياب ضد أتالانتا.

لذا، يدرس ريال مدريد التقدم باستئناف لليويفا لإلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها كاسيميرو، حتى يتمكن البرازيلي من لعب مباراة الإياب، على الرغم من أن النادي الملكي يدرك أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نادرًا ما يقبل الاستئناف المقدم إليه بشأن مثل هذه الحالات.

يبدو وجود كاسيميرو في تشكيلة ريال مدريد في مباراة الإياب أمرًا مهمًا، حيث من المتوقع أن يكون أتالانتا فريقًا هجوميًا أكثر من الذي شوهد في بيرغامو أثر طرد لاعبه ريمو فريلير بعد مرور 17 دقيقة فقط.

وفي غضون 19 يومًا، يأمل ريال مدريد في استعادة بعض اللاعبين المصابين لمواجهة أتالانتا بمزيد من الضمانات حال رفض إلغاء البطاقة الصفراء على كاسيميرو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: