بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يريد التخلص من يوفيتش ويحدد سعر بيعه في ميركاتو الصيف

لا يريد نادي ريال مدريد، إعادة مُهاجمه الدولي الصربي، لوكا يوفيتش، في الموسم الجديد، بعد نهاية إعارته لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

يوفيتش انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2019، قادمًا من فرانكفورت، وفي يناير من العام الجاري أعير مرة أخرى إلى آينتراخت بعد معاناته تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للنادي الملكي.

يوفيتش كلف ريال مدريد 60 مليون يورو، حيث أعجب حينها مسؤولي الملكي، بالموسم المميز الذي قدمه مع فرانكفورت بإحراز 27 هدفًا، ووقع على عقدًا مدته ست سنوات حتى 2025 وبراتب سنوي قدره 10 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد يريد التخلص من مبلغ الـ10 ملايين يورو، راتب يوفيتش، في ظل حاجة النادي إلى خفض النفقات والرواتب بسبب الازمة الاقتصادية التي يُعاني منها وصيف الليجا جراء جائحة كورونا “كوفيد -19”.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد يريد الحصول عل مبلغ 40 مليون يورو، نظير بيع يوفيتش، من أجل توفير أموال لصفقات أخرى يرغب في إبرامها.

وأشارت الصحيفة إلى أن المبلغ الذي يريده ريال مدريد، يُعد مرتفعًا للغاية مُقارنةٍ بقيمته السوقية والتي تبلغ 27 مليون يورو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فرانكفورت يرغب كذلك في الإبقاء على يوفيتش، وشراءه مرة أخرى من ريال مدريد، لكن النادي الألماني لا يملك الأموال من أجل الدفع للنادي الملكي، للحصول على توقيع صاحب الـ23 عامًا بشكل دائم.

وأوضحت الصحيفة أن فرانكفورت سينتظر الحصول على أموال من بيع البرتغالي، أندري سيلفا هذا الصيف، في ظل رغبة تشيلسي ومانشستر يونايتد في ضمه، من أجل التفاوض مع الملكي على ضم يوفيتش.

يُذكر أن يوفيتش خلال 18 مباراة في الدوري الألماني في الموسم الماضي، سجّل أربعة أهداف وصنع هدفين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close