بطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدكرة قدمUncategorized
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يزاحم بايرن ميونخ على موهبة الدوري الألماني

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ريال مدريد دخل في منافسة شرسة مع بايرن ميونخ للظفر بخدمات موهبة جديدة من الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت “ديلي ميل” البريطانية، إلى أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع لاعب باير ليفركوزن الألماني، موسى ديابي، خلال الصيف القادم لتدعيم صفوف الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل.

وأضافت، أن بايرن ميونخ الألماني هو أيضًا يرغب في ضم موسى ديابي ضمن صفوف العملاق البافاري هذا الصيف، بعد تألقه الفريد رفقة باير ليفركوزن في مختلف البطولات التي يخوضها الفترة الأخيرة.

وأوضحت، أن نادي مانشستر يونايتد أيضًا يضع موسى ديابي على قائمة أمنياته للدخول في مفاوضات جدية معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يبحث الشياطين الحمر عن بديل سوبر لتدعيم خط الوسط، في ظل احتمالية رحيل بول بوجبا هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

موسى ديابي صاحب الـ 21 عامًا، يلعب في مركز الجناح الأيسر رفقة باير ليفركوزن، وتألق في صفوف فريقه الألماني خلال الفترة الماضية، حيث شارك في 35 مباراة مع فريقه ونجح في تسجيل 9 أهداف وصنع 14 آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close