بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يستعد لإعارة فينسوس في يناير إلى هذا النادي!

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة غير متوقعة، تفيد برغبة إدارة نادي ريال مدريد، في إعارة لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، خلال نافذة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

فينيسيوس الذي يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر والمهاجم، انضم إلى الملكي، في صيف عام 2018 قادمًا من فلامينجو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو.

وأصبح فينيسيوس، واحدا من الركائز الأساسية في ريال مدريد، رغم صغر سنه، حيث شارك صاحب الـ20 عامًا، كأساسي في موسمين متتاليين.

ولكن هذا الموسم، لم يتمكن فينيسيوس من اللعب كأساسي في الكثير من المُباريات، تارة بسبب إيدين هازارد، وأخرى لإشراك روديجو جوس.

اضغط هنا.. شارك واختار أفضل معلق رياضي

صحيفة “elconfidencial” الإسبانية، ذكرت في تقرير لها اليوم الأربعاء، أنّ زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي، لا يثق كثيرًا بـ فينيسيوس.

وأوضحت الصحيفة أنّ عدم دعم زيدان لـ فينيسيوس، جعل النادي برئاسة، فلورنتينو بيريز، يفكر في فتح الباب أمام خيار الرحيل على سبيل الإعارة.

وقالت الصحيفة إنّ النادي الملكي، سوف يبدأ في الاستماع إلى العروض التي تأتي إلى اللاعب من إنجلترا وإيطاليا، أبرزهم نادي أرسنال الإنجليزي، الذي يعاني حالياً في البريميرليج.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ النادي وزيدان، يتفقان على أنّ خطوة الإعارة ستكون أفضل لـ فينيسيوس، حتى ينضج أكثر.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: