بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يستعد لخطف صفقة برشلونة المنتظرة

أصبح هناك صراع شرس بين برشلونة وريال مدريد على ضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبيك ليون، ممفيس ديباي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ويقترب عقد ديباي مع ليون من نهايته في يونيو المقبل، وبالتالي، يريد ليون التخلص منه في يناير من أجل الاستفادة المادية من صفقة بيعه قبل الرحيل مجانًا في الصيف.

وكان الهولندي الدولي من أهم الأولويات لدى نادي برشلونة في الفترة الماضية وخاصة قبل غلق باب الانتقالات في صيف 2020، ولكن لم يستطع العملاق الكتالوني حسم الصفقة بسبب أزمته المالية الطاحنة مع جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وبالأمس، أكدت التقارير الفرنسية أن هناك عرضًا قد تم تقديمه من طرف ريال مدريد لضم ديباي في الأيام الأخيرة وهو ما سيشغل الصراع بين عملاقي الدوري الإسباني.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأفادت صحيفة “Le10sport” الفرنسية أن نادي أولمبيك ليون يفضل انتقال ديباي إلى ريال مدريد أكثر من برشلونة لأن العلاقات مع الملكي أفضل وأقوى وهناك صداقة جيدة بين جان ميشيل أولاس رئيس الفريق الفرنسي ونظيره، فلورنتينو بيريز.

وبحسب الصحفي الإسباني، خورخي كالابريس، فإن ديباي لديه نفس الرغبة التي يمتلكها ليون في نقله إلى ريال مدريد عن برشلونة في سوق الانتقالات الشتوي الحالي.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد اتجه نحو ديباي من أجل تعويض رحيل، لوكا يوفيتش، على سبيل الإعارة إلى إنتراخت فرانكفورت بعد فشله في إسبانيا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close