بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأتلانتاكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يستعيد 2 من نجومه المصابين

استعاد نادي ريال مدريد 2 من نجومه خلال التدريبات الصباحية التي أجراها اليوم، لتدعيم صفوف كتيبة زين الدين زيدان خلال المعركة المحلية والأوروبية المقبلة.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة إلتشي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو مساء يوم السبت المقبل في الدوري الإسباني قبل صدام أتالانتا في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

ونجح ريال مدريد في العودة بنتيجة إيجابية من ملعب السان سيرو بالفوز على أتالانتا ذهابًا بهدف نظيف، مما يدفعه للسعي للحفاظ على التأهل نحو ربع النهائي.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن زيدان استعاد المدافع المخضرم سيرجيو راموس والجناح البلجيكي إيدين هازارد في التدريبات الصباحية اليوم.

ومن المتوقع أن يتواجد الثنائي في قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة إلتشي في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، مع إمكانية إعطاء كلًا منهما بضع دقائق حسب سير المباراة.

وغاب إيدين هازارد وسيرجيو راموس عن المشاركة مع ريال مدريد منذ بداية شهر فبراير بسبب الإصابة، مما يجعل عودتهما إضافة قوية لصفوف زين الدين زيدان.

ويفكر زيدان في الصبر أكثر على إيدين هازارد حتى لا تتجدد إصابته في الفترة المقبلة وعدم التسرع في الدفع خلال المباريات حتى لا تتجدد إصابته مرة أخرى.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close