بطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يستغله .. سبب غريب وراء عدم تجديد راموس لعقده

مازالت عملية تجديد نادي ريال مدريد الإسباني لتعاقده مع سيرجيو راموس قائد الميرنجي معلقة حتي الآن، على الرغم من اقتراب انتهاء عقده.

وينتهي عقد راموس رفقة ريال مدريد الإسباني في نهاية الموسم الحالي، أي أنه أصبح من حقه الآن التفاوض مع أي نادٍ آخر بشكل حر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية أن راموس يشعر بأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يستخدمه من أجل إقناع الآخرين بتخفيض رواتبهم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

السبب الرئيسي في المماطلة من جانب ريال مدريد بتجديد عقد قائد الفريق هو إقناع باقي اللاعبين في الفريق بقبول تخفيض آخر في رواتبهم مثل الذي وافقوا عليه أواخر الموسم الماضي والتي بلغت نسبته 10%.

وسبق وأكد رينيه راموس شقيق اللاعب وممثله، فإن قائد الميرنجي لن يقيم العروض الأخرى حتى فبراير المقبل، في الوقت الحالي، على أمل أن يتخذ نادي ريال مدريد خطوة في الأسابيع المقبلة ليتمكن من فتح المفاوضات.

الأزمة التي سببها فيروس كورونا المستجد، ترهق خزينة جميع الأندية الأوروبية الكبرى، الأمر الذي جعل فلورنتينو بيريز يقر بتخفيض للرواتب بنسبة 10٪ أخرى، خاصة وأنه لم يكن في مخططه أن يحصل قائد ريال مدريد على زيادة في عقده الجديد ، والذي يبلغ في الوقت الحالي 12 مليون يورو صافيًا لكل موسم، بالإضافة إلى مليوني يورو أخرى في المتغيرات.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: