بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يستقر على بديل كاسيميرو ويحتاج لبيع 7 لاعبين لضم مبابي

استقر نادي ريال مدريد الإسباني، على بديل الدولي كارلوس كاسيميرو، للموسم القادم، حيث لا يمتلك النادي الملكي في مركز لاعب الوسط الدفاعي (ديفندر) إلا لاعبه البرازيلي.

ريال مدريد في مركز الوسط الدفاعي، أحيانًا يلجأ إلى الاعتماد على الأوروجوياني فيدي فالفيردي، ولكنه يفضل اللعب كجناح أكثر من الاعتماد عليه في العمل الدفاعي.

سياسة ريال مدريد واضحة، بشأن سوق الانتقالات، حيث لا ينوي النادي إبرام أي صفقة هذا الصيف، بسبب مُعاناته الاقتصادية، وتطوير “سانتياجو برنابيو”، إلى جانب رغبة المرينجي في انفاق أموال على التعاقد مع كيليان مبابي فقط.

شبكة “ABC” الإسبانية، قالت في تقرير لها إن ريال مدريد استقر على لاعب فريق الكاستيا أنطونيو بلانكو ليكون بديلًا لكاسيميرو في الموسم الجديد 2021/2022.

أنطونيو بلانكو صاحب الـ”20″ عامًا، من ناشئ النادي الملكي، وتدرج في الفئات السنية، حتى وصل لفريق الكاستيا، في يوليو 2019.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للنادي الملكي اعتمد في الموسم السابق على بلانكو، وأشركه في أربع مباريات الليجا، أمام خيتافي، قادش، وريال بيتيس إلى جانب أوساسونا.

وفي نفس السياق أوضحت الشبكة في تقريرها أن ريال مدريد سيقوم بالتخلص من سبعة لاعبين من أجل افساح المجال أمام التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي هذا الصيف من صفوف باريس سان جيرمان.

ريال مدريد في الفريق الأول، يملك 29 لاعبًا، ويريد تقليص عدد لاعبي الفريق لـ22 لاعبًا، مع التعاقد مع مبابي هذا الصيف، وتصعيد بلانكو، ليُصبح عدد اللاعبين 24 لاعبًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close