بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يستقر على رحيل 3 من لاعبيه وتجديد عقود 3 آخرين

وضع نادي ريال مدريد خطته من أجل التعامل مع عقود اللاعبين خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها العالم حاليًا بسبب جائحة كورونا.

صحيفة “ماركا” الإسبانية أوضحت الخطة التي وضعها فلورنتينو بيريز للتعامل مع لاعبيه في المرحلة الحالية، وأول مبادئ هذه الخطة هو عدم زيادة راتب أي لاعب في حال تمديد عقده.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واستقر بيريز على تمديد عقد 3 لاعبين في الفريق بسبب دورهم المحوري في تشكيل زين الدين زيدان خلال الموسم الحالي والفترة المقبلة.

وسيقوم ريال مدريد بتجديد عقود كلا من المدافع الإسباني ناتشو والفرنسي رافايل فاران إضافة إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما خلال المرحلة المقبلة.

ولن يقوم ريال مدريد بزيادة راتب أي من لاعبيه خلال الفترة المقبلة وسيقوم بتمديد عقود الثلاثي بنفس الراتب الذي يحصلون عليه في الوقت الحالي.

على الجانب الآخر، اتخذ ريال مدريد قراره النهائي بإنهاء الارتباط مع 3 لاعبين آخرين عقب نهاية عقودهم برحيل إيسكو وجاريث بيل إضافة إلى مارسيلو.

وتنتهي عقود كل هؤلاء اللاعبين بنهاية الموسم المقبل عام 2022، وسيسمح ريال مدريد برحيل الثلاثي الأخير في حال تلقوا عروض في الانتقالات الصيفية.

ويرى بيريز أن الثلاثي لن يقدموا أي إضافة جديدة مع ريال مدريد في المرحلة القادمة، وأن الثلاثي قد قدم كل ما لديه في السنوات الماضية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close