دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يستقر على صفقته الكبرى في صيف 2021

مازال نادي ريال مدريد الإسباني، يسعى لتدعيم صفوفه بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعديل مستوى الفريق الذي انخفض بشكل ملحوظ.

ومنذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، عن صفوف ريال مدريد، لم يحصل الميرنجي على لاعب بقوته.

ويحاول ريال مدريد في الحصول على خدمات أي من الثنائي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني أو الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في الصيف المقبل في ظل صعوبة ضم اللاعبين معا.

وحسب ما ذكرته صحيفة “أس” الإسبانية فإن ريال مدريد يرى أن التعاقد مع هالاند من صفوف بوروسيا دورتموند أسهل من ضم مبابي من باريس سان جيرمان.

وارجعت الصحيفة الإسبانية سهولة التعاقد مع هالاند عن مبابي إلى العلاقة الجيدة التي تجمع بين دورتموند وريال مدريد، حيث أن فاتسكه وفلورنتينو لديهم صداقة كبيرة منذ الوقت الذي التقى فيه ريال مدريد ودورتموند ست مرات من 2012 إلى 2014.

كما أن بوروسيا دورتموند يحتاج إلى الاستغناء عن أحد نجميه جادون سانشو وهالاند، خاصة وأن دخل النادي الألماني قد انخفض هذا الموسم بمقدار 75 مليونًا بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها العالم ، وقد يكون الوضع أسوأ إذا تم التأكد من عدم دخولهم دوري أبطال أوروبا.

وسبب آخر يجعل ضم النرويجي أسهل، وهو أن راتب هالاند بسيط التكلفة بالنسبة لنادي ريال مدريد، وسيتناسب بشكل أفضل مع الشؤون المالية للميرنجي، خاصة وأن المهاجم النرويجي يحصل الآن 4 ملايين صافي في دورتموند، ولن يكون جعله أقرب إلى 12 مليون أزمة بالنسبة إلى الملكي.

وعلى الرغم من عدم وجود بند يسمح للنرويجي بالرحيل في 2022 مقابل 75 مليون يورو إلا أن هناك اتفاق شفهي مع مينو رايولا وكيل اللاعب لتسهيل رحيله في ذلك الوقت.

كما رغبة رايولا في تحسين علاقته مع بيريز قد تحسم الاتفاق لصالح للميرنجي، في ظل سعي الوكيل لتعويض صفقة انتقال بول بوجبا الفاشلة إلى الميرنجي.

وتلعب أيضا العلاقة المباشرة بين مارتن أوديجارد لاعب ريال مع مواطنه هالاند عاملاً مساعداً في إتمام التعاقد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close