دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020لايبزيجكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع خريج أكاديمية برشلونة

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن نادي ريال مدريد يستهدف التعاقد مع أحد لاعبي منتخب إسبانيا المتواجدين في كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة ‘‘بيلد‘‘ الألمانية، فإن ريال مدريد يحافظ على سياسته الدائمة في البطولات المُجمعة برصد التعاقد مع أحد اللاعبين، وبمناسبة يورو 2020، التقط رادار الميرينجي لاعب لايبزيج ومنتخب إسبانيا داني أولمو.

ويعد أولمو أحد اللاعبين الذين تخرجوا من أكاديمية لا ماسيا في برشلونة، حيث قضى اللاعب الإسباني 7 سنوات في الفئات السنية الأدنى في الفريق الكتالوني قبل أن يتخذ البارسا قرارًا مفاجئًا ببيعه عام 2014 إلى دينامو زغرب الكرواتي.

وبعد تألقه مع دينامو زغرب في الدوري الكرواتي ودوري أبطال أوروبا، نجح أولمو في الانتقال إلى لايبزيغ الألماني في عام 2020.

ويتابع ريال مدريد اللاعب داني أولمو البالغ من العمر 23 عامًا منذ فترة كونه يتناسب تمامًا مع سياسة الميرينجي في التعاقد مع اللاعبين الشباب ذوي الإمكانات الرائعة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومع ذلك، فإن تعقيد التوقيع مع داني أولمو يكمن في ثمنه حيث تبلغ قيمته السوقية حوالي 45 مليون يورو، وهو مبلغ لا يمكن أن يتحمله ريال مدريد في الوقت الراهن نظرًا لأنه يركز على التعاقد مع كيليان مبابي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close