بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يستهدف ضم بيدرو بورو في الصيف المقبل

بدأ نادي ريال مدريد في دراسة الخيارات المتاحة من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد تعدد إصابات داني كارفخال هذا الموسم.

ولم يتمكن الظهير الأيمن الإسباني الاحتياطي أودريوزولا من كسب ثقة زين الدين زيدان هذا الموسم، مما دفعه للتفكير في التعاقد مع لاعب جديد في هذا المركز.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الظهير الإسباني الشاب بيدو بورو أصبح أبرز المرشحين ليكون صفقة ريال مدريد في مركز الظهير الأيمن.

وأثار مستوى بيدرو بورو إعجاب مسؤولي ريال مدريد خلال تصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقامة حاليًا، مما دفع الميرنجي لفتح باب المفاوضات مع سبورتنج لشبونة.

وأجرى مسؤولو ريال مدريد اتصالاتهم الأولية بنادي سبورتنج لشبونة لمعرفة المطالب المادية للنادي البرتغالي من أجل التخلي عن الظهير الأيمن الشاب.

ريال مدريد لديه الاستعداد لتقديم عرض يصل إلى 8.5 مليون يورو في الانتقالات الصيفية المقبلة للتعاقد مع صاحب الـ21 عامًا ليكون بديلًا لداني كارفخال.

يُذكر أن بيدرو بورو قد انتقل في وقت سابق إلى مانشستر سيتي مقابل 12 مليون يورو قادمًا من جيرونا، لكنه لم يجد فرصة تحت قيادة بيب جوارديولا ليرحل إلى سبورتنج لشبونة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close