بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاترونالدوريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يصدم زيدان بشأن عودة رونالدو

وجه مسؤولو ريال مدريد صدمة قوية للمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بشأن إمكانية عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وزاد زين الدين زيدان من التكهنات حول إمكانية عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

وازدادت الشائعات حول إمكانية رحيل رونالدو عن يوفنتوس بعد توديع دوري أبطال أوروبا مرة أخرى من دور الـ16 على يد بورتو خلال الأسبوع الماضي.

ولكن موقع “جول” العالمي أكد اليوم أن مسؤول رفيع في ريال مدريد قد أكد في تصريحات خاصة أنه لا يوجد أي فرصة لعودة كريستيانو رونالدو خلال الموسم المقبل.

وأكد المسؤول المدريدي أن النادي لن يستطع توفير راتب كريستيانو رونالدو الضخم في يوفنتوس، خاصة مع الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي بسبب جائحة كورونا.

ويطمح ريال مدريد لإبرام تعاقدات قوية للمستقبل ويستهدف لذلك التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان أو إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند.

ويرى مسؤولو ريال مدريد أن الظفر بخدمات أحد اللاعبين أو الثنائي سويًا سيكون أكثر فائد للفريق من عودة رونالدو سواء في الوقت الراهن أو المستقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close