بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يصطدم بمطالب فياريال الجنونية من أجل التعاقد مع بديل راموس

يسعى نادي ريال مدريد لتعزيز خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المستوى المتواضع الذي أظهره الخط الخلفي خاصة مع غياب سيرجيو راموس الأخير بسبب الإصابة.

واستقبل نادي ريال مدريد 19 هدفًا في بطولة الدوري حتى الآن خلال 23 مباراة خاضها الفريق، إضافة إلى ضبابية مستقبل سيرجيو راموس مع الفريق.

وينتهي عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي مع فشل المفاوضات حتى الآن بينه وبين ريال مدريد من أجل تمديد عقده في الفترة المقبلة.

موقع “جول” العالمي أكد أن ريال مدريد بدأ بالفعل اتصالاته مع مسؤولي فياريال من أجل التعاقد مع المدافع الإسباني الصاعد باو توريس في الانتقالات المقبلة.

وجاء تحرك ريال مدريد لمحاولة التعاقد مع باو توريس بعد ترشيح من قائد الفريق، سيرجيو راموس بعد انضمامه إلى المنتخب الإسباني، وترحيب زيدان بالتعاقد مع صاحب الـ24 عامًا.

لكن فياريال صدم ريال مدريد برغبته في الحصول على 65 مليون يورو للموافقة على رحيل باو توريس في الانتقالات الصيفية القادمة خاصة بعدما أصبح لاعبًا دوليًا في منتخب إسبانيا.

ولن يستطع ريال مدريد تلبية رغبة فياريال المادية بدفع هذه القيمة للتعاقد مع المدافع الإسباني صاحب الـ24 عامًا خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي حاليًا بسبب جائحة كورونا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close