دورتموندبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارتشيلسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يضحي بنجم الفريق لضم صلاح ومبابي معًا

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني محاولاته من أجل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والمصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

ويواجه ريال مدريد أزمة مالية كبيرة في ظل رغبته بضم الثنائي، خاصةً بعد الآثار السلبية التي شكلتها أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد على الأندية.

وحسب ما ذكرته مجلة “دون بالون” الإسبانية أن نادي ريال مدريد قرر حسم صفقتي كيليان مبابي نجم نادي ريال مدريد ومحمد صلاح نجم ليفربول في الصيف.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

وأكدت الشبكة أن تعاقد ريال مدريد مع مبابي سوف يكلف النادي 160 مليون يورو بينما التعاقد مع صلاح سيحتاج حوالي 120 مليون يورو.

الأزمة بالنسبة لريال مدريد هي توفير هذه المبالغ الضخمة ولكن سيحاول النادي بكل الطرق حسم الصفقتين في الصيف نظرا لحاجة الفريق لهما.

الحل الأقرب بالنسبة لريال مدريد من أجل حسم صفقتي مبابي وصلاح هو بيع البلجيكي إيدين هازارد نجم الفريق بالرغم من أن النادي كان يضع عليه آمال كبيرة ولكنهم يرون أنه من الأفضل بيعه بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها والاستفادة منه ماديا قبل تقدمه أكثر في العمر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: