بطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يضع خطة الميركاتو الصيفي

حدد نادي ريال مدريد خطته التي سيقتحم بها فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتنفيذ رغبات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بهدف إعادة هيكلة الفريق مرة أخرى.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن ريال مدريد لن يستطيع إنفاق مبالغ طائلة في الانتقالات الصيفية نظرًا للأضرار الاقتصادية التي لحقت به بسبب جائحة كورونا التي ضربت العالم، مع سعيه لتخفيض الرواتب الضخمة في الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن الهدفين الرئيسيين الذي سيتحرك ريال مدريد من أجلهما سيكون ثنائي في خط الوسط أحدهما ليكون بديل كاسميرو والآخر بديلًا للوكا مودريتش.

ويأتي كامافينغا لاعب فريق رين الفرنسي على رأس القائمة المنتظرة لتدعيم مركز لاعب الارتكاز الدفاعي إلا أن إصرار النادي الفرنسي في طلب مبلغ ضخم يُعطل الصفقة حتى الآن ويدفع ريال مدريد للانتظار.

أما بديل مودريتش فقد يتجه الميرنجي للتفتيش في معاريه وإعادة النرويجي أودريجارد بداية من الموسم المقبل خاصة مع الستوى المميز الذي أظهره خلال فترة إعارته مع ريال سويسداد.

أما بالنسبة لخط الدفاع وتحديدًا مركز الظهير الأيمن فالاتجاه نحو المُعار أدريوزولا سيكون هو الخيار الأقرب أيضًا، إذ أن النادي الملكي ينوي الاستفادة من معاريه في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية.

ويبدو أن ريال مدريد لن يقوم بأي تدعيمات قوية في خط الهجوم الموسم المقبل، حيث أن زيدان لديه بأن هازارد إذا استعاد مستواه فسيغير شكل الفريق بالكامل في الفترة المقبلة هجوميًا وهو ما سيركز عليه المدير الفني.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد نجح في تحقيق لقب الليجا الإسبانية بعد غياب 3 مواسم ولكنه ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد مانشستر سيتي بعد الخسارة ذهابًا وإيابًا بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close