بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يعترض على جدول مباريات الليجا القادمة المنحاز إلى برشلونة

كشف توماس رونسيرو الصحفي الشهير بـ “آس” الإسبانية عن اعتراض نادي ريال مدريد على جدول مباريات الجولتين 33، و34 المنحاز تماماً إلى برشلونة، حيث أن البرسا سيحصل على ضعف عدد ساعات الراحة بين الجولتين.

واشتغلت الليجا هذا الأسبوع بعد تعادل فريق برشلونة أمام إشبيلية، وفوز ريال مدريد المثير على ريال سوسيداد، ليتصدر بذلك المرينجي جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة مناصفةً مع البرسا.

ويتبقى 8 جولات على انتهاء مسابقة الدوري الإسباني، ويأمل الفرنسي زين الدين زيدان في الفوز بجميع اللقاءات القادمة من أجل حسم لقب الليجا لصالحه.

وأشار رونسيرو حسب صحيفة “آس” بأن ريال مدريد اعترض على جدول مواعيد مباراتي الجولة 33، و34، حيث سيلعب الريال أمام خيتافي يوم الخميس الموافق الثاني من شهر يوليو المقبل، وبعدها بثلاثة أيام وبالتحديد 62 ساعة فقط سيواجه أتلتيك بلباو.

في حين أن برشلونة سيلعب أمام أتلتيكو مدريد في 30 من شهر يونيو الجاري، وبعدها بخمسة أيام وبالتحديد 118 ساعة سيلتقي بمنافسه فياريال على ملعب الأخير.

وأضافت الصحيفة بأن ريال مدريد تعرض لظلمٍ شديد لإراحة لاعبيه فقط أقل من ثلاثة أيام بين الجولتين 33، و34، وفي المقابل حصل برشلونة على ضعف عدد ساعات راحة المرينجي، وهذا يعتبر انحياز واضح وصريح للبرسا، خاصةً وأن الثنائي يتنافسان بقوة على لقب الليجا.

الجدير بالذكر أن برشلونة سيواجه أتلتيك بلباو مساء غد الثلاثاء ضمن فعاليات الجولة 31، بينما سيلعب ريال مدريد أمام مايوركا مساء يوم الأربعاء المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close