بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يعرض لاعبين على يوفنتوس لضم ديبالا في صفقة تبادلية

أبدى نادي ريال مدريد رغبته في التعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب نادي يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسانية أن زيدان يرغب في ضم ديبالا في منتصف الموسم الحالي ليكون تدعيم هجومي للفريق، بسبب عدم رضاه عن المستوى الحالي للخط الأمامي للميرنجي.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن ريال مدريد يخطط لعرض صفقة تبادليه على يوفنتوس، بتقديم الثنائي فينيسيوس جونيور وإيسكو مقابل الحصول على ديبالا.

ويرغب ريال مدريد في استغلال عدم وصول ديبالا إلى اتفاق مع إدارة يوفنتوس لتجديد عقده والذي ينتهي في عام 2022، من أجل تسهيل عملية التعاقد معه في الانتقالات الشتوية.

فينسيوس جونيور وإيسكو فشلا في كسب ثقة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان على مدار الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي، مما جعله مرحبًا برحيلهما عن الفريق.

ولم ينجح الثنائي في حجز مكان أساسي في تشكيل ريال مدريد ولعب دور مؤثر مع الفريق، على الرغم من حصولهما على العديد من الفرص والدقائق لإثبات جدراتهما.

يوفنتوس قد يفكر في العرض حال عدم الوصول إلى اتفاق مع ديبالا لتجديد عقده حتى شهر يناير المقبل، مما سيجعله يرحب بالاستفادة من رحيله وضم لاعبين جُدد، لكنه قد يطلب دخول آخرين في الصفقة بدلًا من الثنائي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close