دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يعطي زيدان فرصة أخيرة ويستقر على بديله!

أصبح منصب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كمديرًا فنيًا لريال مدريد في خطر بعد الأداء السلبي للفريق منذ بداية الموسم، والذي انتهى بهزيمتين مفاجئتين محليًا وأوروبيًا.

وخسر ريال مدريد على يد قادش في الجولة السادسة من الدوري الإسباني بهدف نظيف قبل أن تتكرر هزيمته على أرضية ميدانه أيضًا في افتتاح المشوار الأوروبي بثلاثية مقابل هدفين أمام شاختار دونستك.

وأوضح التلفزيون الإسباني “TVE” أن المدير الفني الفرنسي بات في خطر بعد الخسارتين الماضيتين، وقد يرحل عن القيادة الفنية للميرنجي.

وأكد التلفزيون الإسباني بأن الكلاسيكو قد يكون الفرصة الأخيرة أمام زين الدين زيدان للاستمرار في قيادة ريال مدريد، وأنه في حال خسارة المباراة ستتم إقالته بنسبة كبيرة.

ريال مدريد استقر بالفعل على بديل زين الدين زيدان حال رحيله، إذ يرى فلورنتينو أن الاعتماد على راؤول جونزاليس سيكون الخيار الأمثل.

ويرغب رئيس ريال مدريد في تكرار تجربة زيدان بعد إعطاءه المهمة الفنية وتصعيده بعدما كان مديرًا فنيًا لفريق الشباب “كاستيا”، وذلك من خلال إعطاء الفرصة لراؤول.

ويحقق راؤول جونزاليس نتائج مميزة مع فريق الكاستيا في الموسم الماضي بعدما نجح في تحقيق دوري أبطال أوروبا للشباب، وهو ما يعزز فكرة إعطاءه الفرصة لقيادة الفريق حال رحيل زيدان.

وتبقى مواجهة ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو هي طوق النجاة الذي يضمن استمرار زيدان على رأس القيادة الفنية للميرنجي حال العودة بنتيجة إيجابية من الكامب نو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close