دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يفتقد ثنائي الفريق أمام أوساسونا والكشف عن موقف فالفيردي من مواجهة تشيلسي

غاب ثنائي فريق ريال مدريد عن الحصة التدريبية الجماعية، المقامة الآن في مركز تدريبات الفريق الأبيض، استعدادًا لمواجهة أوساسونا غدًا السبت.

ويلتقي ريال مدريد بنظيره أوساسونا، غدًا السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في إطار منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني.

وبحسب ما ورد عن الموثوقة “أرانتشا رودريجيز” الصحفية لدى إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، فإن فيرلاند ميندي وفيدي فالفيردي لم يتدربوا مع المجموعة اليوم الجمعة، ضمن الحصة التدريبية.

وأضافت، أن الوضع يبدو غير جيد على الإطلاق بالنسبة لـ”ميندي” حيث لم يتدرب اليوم أيضًا مع المجموعة ويتبقى أقل من 5 أيام فقط من أجل اللحاق لمباراة تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر، أكد ماريو كورتيجانا، الصحفي لدى “جول” العالمي، أن اختبار فيدي فالفيردي لفيروس كورونا، والذي خضع له اللاعب قبل أيام، أعطى نتيجة “سلبية”، إلا أن بروتوكول الليجا يمنعه من الانضمام إلى املجموعة في الفترة الحالية.

وتابع، أن فالفيردي من المتوقع أن يكون ضمن قائمة ريال مدريد الأساسية لمواجهة تشيلسي في مباراة إياب دوري الأبطال.

فيما شارك في الحصة التدريبية الجماعية، كلًا من: ناتشو وسيرجيو راموس بشكل طبيعي، ما يُنعش آمال زين الدين زيدان قبل موقعة أوساسونا المرتقبة لاعتلاء صدارة جدول ترتيب الليجا مُجددًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن المقرر، أن يلتقي ريال مدريد بنظيره تشيلسي الإنجليزي، الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close