بطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يقطع إعارة كوبو من فياريال وقرار مرتقب خلال ساعات

قرر نادي ريال مدريد الإسباني، قطع إعارة الياباني تاكيفوسا كوبو رفقة فريقه فياريال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قبل انتهاء فترة إعارته مع الفريق.

وقد سبق وخرج كوبو على سبيل الإعارة إلى صفوف فياريال في مطلع الموسم الحالي، وكان من المقرر أن تمتد إلى نهاية الموسم ذاته قبل أن يقرر ريال مدريد قطع الإعارة.

وخلال الساعات الأخيرة اتفق ريال مدريد مع فياريال على قطع إعارة كوبو، بعدما بات حبيس دكة البدلاء رفقة الغواصات الصفراء، وهو السبب الرئيسي في قطع إعارته

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقد ارتبط اسم كوبو بالانتقال إلى صفوف خيتافي، حيث يجد فرصة أكبر للمشاركة والحصول على دقائق أكثر، وهو ما يرغب فيه ريال مدريد بشأن اللاعب، خاصة في ظل ابتعاده عن المشاركة رفقة فياريال.

وخلال المحادثات الأخيرة التي أجراها خيتافي رفقة ريال مدريد، أصبح الأول على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع كوبو الذي سيشكل تدعيم قوة لخطوطه الهجومية.

وقد أعلن أوناي إيمري المدير الفني لفريق فياريال قائمة فريقه لخوض مواجهته المقبلة أمام نظيره ليفانتي ضمن منافسات الليجا التي تقام اليوم، وشهدت غياب كوبو عن التواجد في القائمة الأمر الذي يؤكد أن الساعات القليلة المقبلة قد تشهد الإعلان الرسمي عن رحيل الياباني

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close