بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يكتب رقمًا سلبيًا في ضربات الجزاء هذا الموسم

كتب نادي ريال مدريد رقمًا سلبيًا في معدل ضربات الجزاء التي احتسبت ضده منذ انطلاق الموسم الحالي، جعله ضمن الأكثر على مستوى الدوريات الخمس الكبرى.

ونشرت صحيفة “ماركا” تقريرًا مفصلًا حول ضربات الجزاء المحتسبة ضد ريال مدريد منذ انطلاق الموسم الحالي، والتي قد تشير إلى سذاجة مدافعي الفريق واندفاعهم الغير محسوب.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واحتسبت 7 ركلات ترجيحية على ريال مدريد منذ انطلاق الموسم وخلال 25 مباراة فقط، أي بمعدل ركلة ترجيحية كل 321 دقيقة تقريبًا.

بالنظر إلى الموسم الماضي سنجد أنه قد تم احتساب 4 ركلات ترجيح فقط على ريال مدريد خلال 52 مباراة بفارق كبير ومخيف عن الموسم الحالي.

وفي حال استمر ريال مدريد بنفس المعدل حتى نهاية الموسم، سيكسر بذلك الرقم القياسي في الركلات المحتسبة ضده والمسجل موسم 2018/2019 بواقع 11 ركلة ترجيحية.

ويعد ريال مدريد هو أكثر رابع فريق احتسبت ضده ضربات جزاء في الدوريات الخمس الكبرى حتى الآن هذا الموسم، خلف مونبيليه الفرنسي ونيم الفرنسي وشالكة الألماني.

وفي حال ألقينا نظرة على معدل تصدي كورتوا الجزاء، سنجد أنه غير قدير في هذه النقطة، حيث أنه قد تصدى فقط لـ3 ركلات ترجيح من أصل 36 احتسبت عليه في مسيرته.

ومع ريال مدريد تحديدًا، احتسب على كورتوا نصف معدل ركلات الترجيح بـ18 ركلة، فقط تصدى إلى ركلة وحيدة فقط.

كل هذه الأرقام، توضح لنا أن ريال مدريد يعاني على المستوى الدفاعي من توتر لاعبيه واندفاعهم المبالغ به داخل منطقة الجزاء وهو نتج عنه هذا الرقم الكبير حتى الآن، وأفقد بالفعل ريال مدريد نقاط عديدة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close