دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأتلانتاكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يكشف طريقة الإطاحة بأتالانتا من دوري أبطال أوروبا

كشف إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد الإسباني، عن الطريقة التي سيستخدمها الفريق في الإطاحة بنظيره أتالانتا من دوري أبطال أوروبا.

وقد أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت ظهر اليوم الإثنين، عن وقوع ريال مدريد أمام نظيره أتالانتا في ثمن نهائي البطولة.

وقال بوتراجينيو في تصريحات صحفية للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: “أتالانتا فريق يتمتع بعقلية دفاعية وهجومية كبيرة، يبحثون دائمًا عن التسجيل بأرض المنافس، سيتعين علينا الحفاظ على حضورنا وتركيزنا”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: “لدينا حماس كبير، نعلم ما تعنيه هذه المسابقة بالنسبة للملكي، سنفعل كل ما بوسعنا لنكون حاضرين في قرعة ربع النهائي. مبارياتنا الأخيرة كانت جيدة، الأربعاء الماضي عشنا حالة توتر لكننا ظهرنا بشكل طيب، والهدف هو التأهل”.

واستكمل: “أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون ريال مدريد على ما يرام، وبذلك ستكون هناك ضمانات للفوز”.

وأردف: “الأمر الأساسي هو أنه إذا كان ريال مدريد قويًا مع وجود جميع اللاعبين المستعدين، فهذا سيخدمنا للتركيز على خصائصنا وشخصيتنا التي يظهرها الفريق دائمًا في هذه المباريات، وبعدها سيأتي إقصاء أتالانتا على هذه الطريقة”.

واختتم حديثه قائلاً: “شخصية الفريق ظهرت بعد خسارة مباراتين متتاليتين، دائمًا هناك حديث عن سبب حصول ريال مدريد على ألقاب كثيرة، ولهذا السبب كلما كان الموقف أكثر صعوبة، كان الرد أفضل في الملعب”

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: