دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020مانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد ينافس برشلونة لضم نجم بايرن ميونخ

كشف الصحفي الألماني الشهير فلوريان بليتنبرغ عن اهتمام عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد مع أحد نجوم بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الصحفي الشهير بصحيفة ‘‘سبورت1‘‘ الألمانية فلوريان بليتنبرغ: ‘‘أخبر مسؤولو مانشستر يونايتد وكلاء لاعب بايرن ميونخ ليون جوريتسكا خلال مكالمة هاتفية أنهم يريدون التعاقد معه لتعويض بول بوجبا‘‘.

وأضاف فلوريان بليتنبرغ: ‘‘من المحتمل أن يغادر ليو جوريتسكا بايرن ميونخ، لكن بجانب مانشستر يونايتد، هناك أندية أخرى مهتمين به مثل ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين‘‘.

وقد أوضح ليون جوريتسكا بالفعل أنه يريد البقاء في بايرن ميونخ، والاتجاه الآن هو تجديد عقده حتى عام 2026.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليون جوريتسكا مع بايرن ميونخ في صيف 2022، وسيكون حرًا بالتفاوض مع أي نادٍ آخر بدءًا من 1 يناير المقبل دون الرجوع لإدارة الفريق البافاري.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لذا، فإن الأيام القليلة القادمة مهمة جدًا لحسم تجديد عقد جوريتسكا، لتجنب رحيله مجانًا بدلًا من بيعه والاستفادة من قيمته السوقية التي تبلغ حوالي 70 مليون يورو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close