دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارإنتر ميلانمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد ينافس 2 من عمالقة أوروبا على ضم لينجارد

أكدت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني دخل في صراع شرس مع عمالقة القارة العجوز، باريس سان جيرمان وإنتر ميلان لضم جيسي لينجارد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جيسي لينجارد صاحب الـ 28 عامًا، مهاجم مانشستر يونايتد المعار لصفوف وست هام يونايتد حتى نهاية الموسم الجاري، مازال يتبقى له موسم واحد رفقة الشياطين الحمر حيث ينتهي عقده بنهاية يونيو 2021.

ومن جانبها، أكدت شبكة “ESPN” العالمية، أن ريال مدريد بات مُهتمًا كثيرًا بجيسي لينجار بعد تألقه رفقة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وأضافت الشبكة، أن النادي الأبيض يتابع الدولي الإنجليزي لينجارد عن كثب، على الرغم أن ريال مدريد يعلم أنه ليس الفريق الوحيد الذي يريد لينجارد هذا الصيف.

وأوضحت، أن إنتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي أبدوا رغبة كبيرة في الظفر بخدمات اللاعب هذا الصيف بعد الأداء المبهر الذي يؤدي به رفقة وست هام يونايتد منذ يناير الماضي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن جيسي لينجارد لم يحدد مستقبله بعد سواءًا بالبقاء رفقة وست هام يونايتد لمدة إضافية، أم العودة إلى مانشستر يونايتد، لكن من المواضح أن الاعب الإنجليزي يريد المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل!

وشارك جيسي لينجارد رفقة وست هام يونايتد منذ يناير الماضي، في 9 مباريات فقط، نجح في إحراز 8 أهداف وساهم في صناعة 4 آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close