دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد ينظر إلى الفرصة الأخيرة ويحدد سعر بيع فاران

حدد نادي ريال مدريد الإسباني سعر بيع مدافعه الفرنسي رافائيل فاران للأندية الراغبة في التوقيع معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن مفاوضات تمديد عقد فاران مع ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان لم يتم تسويتها بعد، مما دفع النادي الملكي إلى الانفتاح للاستماع إلى العروض المقدمة لقلب الدفاع رافائيل فاران في الصيف في حال استمرار الوضع الحالي.

ويتطلع ريال مدريد إلى فترة الانتقالات القادمة باعتبارها ‘‘الفرصة الأخيرة‘‘ لمحاولة استرداد القيمة السوقية للمدافع الفرنسي رافائيل فاران البالغة 61 مليون جنيه إسترليني (70 مليون يورو).

كان رافائيل فاران لاعبًا رئيسيًا في قلب دفاع ريال مدريد منذ عام 2015 وشكل شراكة قوية مع القائد سيرجيو راموس، لكن الفائز بكأس العالم مع فرنسا يدخل عامه الأخير من عقده مع الريال.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ربط فاران الذي وقع آخر صفقة له مع النادي في عام 2017، بالابتعاد عن ريال مدريد، حيث كان يفكر اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 27 عامًا في مغادرة سانتياجو برنابيو في أوائل عام 2019 قبل عودة مواطنه زيدان مرة أخرى لقيادة الفريق.

كان كل من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان مهتمين بضم فاران في ذلك الوقت، وزعم تقرير من صحيفة ‘‘ماركا‘‘ في وقت سابق من هذا الشهر أن هذين العملاقين الأوروبيين، بالإضافة إلى تشيلسي ويوفنتوس، سيكونان مهتمان به هذه المرة أيضًا.

فاران الذي خاض مباراته الـ350 مع ريال مدريد في مباراة الذهاب في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا على ملعب أتالانتا في منتصف الأسبوع، يمكن أن يوجه ضربة مزدوجة إلى العملاق الإسباني، مع اقتراب سيرجيو راموس أيضًا من مغادرة النادي.

يذكر أن فاران انضم إلى ريال مدريد من نادي لانس الفرنسي في 2011، وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا منذ انتقاله، لكن في حالة رحيله، يمكن أن يذهب ريال مدريد إلى ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ، الذي كان مرتبطًا به بشدة وأكد أنه سيغادر ملعب أليانز أرينا في صفقة انتقال حر هذا الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close