بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يواجه منافسة شرسة من ليفربول على ضم مبابي ونجم آخر

دخل نادي ريال مدريد في منافسة شرسة مع نظيره ليفربول خلال فترة الانتقالات الحالية والمقبلة أيضًا لخطف صفقتين مدويتين.

صحيفة “آس” الإسبانية أكدت بأن ليفربول سيكون هو منافس ريال مدريد في الميركاتو خلال الموسم الحالي سواء في الشتاء أو الصيف المقبلة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

المنافسة الأولى مشتعلة حاليًا من أجل التعاقد مع نجم بايرن ميونخ، ديفيد ألابا والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، مع إعلان العملاق البافاري عدم تجديد عقد اللاعب.

ويتقدم ريال مدريد سباق التعاقد مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا بتقديم عرض براتب 10 مليون يورو ويمتد لمدة 4 مواسم، في ظل حلمه بارتداء قميص الميرنجي.

من جانبه فإن ليفربول لم يرفع الراية البيضاء بعد ويواصل مفاوضاته مع ألابا لمحاولة إغراءه بالانتقال إلى البريميرليج الموسم القادم.

أما السباق نحو كيليان مبابي سيكون هو الأشرس في الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ أن المهاجم الفرنسي أصبح قريبًا من مغادرة باريس سان جيرمان.

ويبقى كيليان مبابي هو الصفقة الحلم بالنسبة لريال مدريد من أجل قيادة هجوم الفريق في المواسم المقبلة، وتعويض كريستيانو رونالدو تعويضًا حقيقيًا.

الأمر ذاته لدى ليفربول، والذي يرى مبابي هو الحلم الذي يسعى لتحقيقه سواء من أجل تعويض رحيل صلاح أو ماني المتوقع مستقبلًا أو خلق خط هجوم فتاك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close