دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يوجه إنذارًا نهائيًا لفاران

وجه نادي ريال مدريد الإسباني إنذارًا نهائيًا إلى قلب دفاعه الفرنسي رافاييل فاران خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يعيش ريال مدريد سوقًا مزدحمة، مع وصول ديفيد ألابا وكارلو أنشيلوتي، تتطلع الإدارة المدريدية للتخلص من بعض اللاعبين لفتح الأبواب للاعبين جدد، وواحد من أكثر اللاعبين إثارة للاهتمام هو رافاييل فاران الذي ينتهي عقده في عام 2022.

ووفقًا للمعلومات الواردة من قناة ‘‘كواترو‘‘ الإسبانية، سيكون ريال مدريد مهتمًا باستمرار رافاييل فاران وتجديد عقده، لكن إذا لم يرغب المدافع الفرنسي في التجديد، فسيبحث النادي الملكي له عن نادٍ جديد ليكون قادرًا على جني الأموال من خلال بيعه.

ألمح قلب الدفاع الفرنسي رافاييل فاران في مقابلات صحفية عديدة أنه يود خوض مغامرات جديدة في بطولات الدوري الأخرى مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن ريال مدريد لا يرغب في فقدانه بسبب رحيل سيرجيو راموس المحتمل.

فاران حاليًا هو أحد لاعبي ريال مدريد القلائل الذين يحتفظون بقيمته السوقية وهو مثير للاهتمام للأندية الكبرى الأخرى، وقد يجلب بيعه قدرًا كبيرًا من الأموال التي يريد النادي استثمارها في التعاقدات المستقبلية مثل كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويبدو أن رحيل زيدان قد فتح باب الخروج المحتمل فاران الذي لا يبدو أنه سيجدد، حيث كان المدافع الفرنسي مخلصًا لزيدان، ورحيل المدرب قد يؤثر سلبًا عليه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close