بطولات عالميةبطولات محليةالدوري السعوديأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريمونتادا “أبو قحط” تثير جنون الجميع في عالم الرياضة

أثارت صورة لمتابع على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يُدعى “أبو قحط” اهتمام العديد من مشاهير كرة القدم ليست المحلية فقط بل العالمية أيضاً.

وكان “أبو قحط” قد دخل مسابقة تصويرية على “تويتر” لاختيار أفضل صورة، والفوز بمبلغ 500 ريال للمركز الأول، و250 ريال للمركز الثاني.

كانت المسابقة محسومة بنسبة 100% لأكاونت فتاة يُدعى “مرزوقه” كانت قد جمعت أكثر من 432 ألف لايك في 10 ساعات تقريباً.

ولكن فجأة عادت صورة “أبو قحط” للواجهة من جديد، ويعمل حالياً على تحقيق ريمونتادا غير متوقعة، حيث يحصل على دعم العديد من المشاهير سواء في مجال الرياضة أو في المجالات الأخرى.

وقام حساب المهاجم السوري عمر السومة الرسمي على “تويتر” بدعم “أبو قحط”، حيث قال “يستاهل أبو قحط”.

وليس عمر السومة فقط، بل أيضاً شارك عبد الفتاح العسيري لاعب الأهلي السعودي في دعم “أبو قحط” قائلاً “قوموا بدعم أبو قحط”.

وبالنسبة للأندية هناك الشباب السعودي الذي قال عبر حسابه على تويتر، مستخدماً صورة أبو قحط “هذا ما سيحدث عندما يصل إيفير بانيجا”.

وبجانب الشباب، هناك أندية أوروبية قامت بدعم صورة أبو قحط، لعل أبرزها حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي على تويتر، ويوفنتوس، وروما، وشيفيلد يونايتد، وبوروسيا دورتموند.

وأيضاً شارك النجم الإسباني سيسك فابريجاس لاعب موناكو الحالي في هذا الترند، بالإضافة إلى المعلق الشهير فارس عوض، وكين نجم المصارعة الحرة أيضاً.

لم يصل الأمر إلى هذا الحد فحسب، بل شارك أيضاً الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالتغريدة التالية

الجدير بالذكر أن عدد اللايكات التي حصدتها صورة “أبو قحط” حتى الآن قد تجاوزت 358 ألف، وفي طريقها لاجتياز الصورة الأخرى والفوز بالجائزة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. ياكذبكمممم المقاله كلها تحاول تطلعون الانجازات لابو قحط وماتكلمت عن البنت لاتشوه مصطلح الريمونتاد الجميل وتخلونهم مربوط في ابو قحط🤮

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close