بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيالدوري الايطاليروماأخبارأرسنالتوتنهامميلاننابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريمونتادا ميلان وفوز آرسنال.. جميع نتائج الدوري الأوروبي

انتهت مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي، والتي شهدت العديد من المواجهات القوية.

وتمكن ميلان من الفوز على نظيره سيلتك بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيد الروسنيري إلى 10 نقاط بينما يقف رصيد منافسه عند نقطة وحيدة في المركز الرابع.

وتعادل توتنهام مع نظيره لاسك لينز إيجابيا بثلاثة أهداف لكل فريق، ليصل رصيد السبيرز إلى 10 نقاط في المركز الثاني بينما يقف رصيد لينز عند 7 نقاط في المركز الثالث.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فيما تعادل فريق نابولي مع نظيره ألكمار إيجابيا بهدف لكل فريق، ليرفع الفريق الإيطالي رصيده إلى 10 نقاط ليستمر في صدارة دول ترتيب مجموعته بينما يصل رصيد الثاني عند 8 نقاط في المركز الثالث.

بينما استطاع روما أن يفوز على نظيره يونج بويز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيد الذئاب إلى 13 نقطة ليستمر في صدارة جدول ترتيب مجموعته بينما يقف رصيد الفريق الثاني عند 7 نقاط.

وتمكن أرسنال من ضرب رابيد فيينا بأربعة أهدف مقابل هدف، ليزيد رصيد الجانرز إلى 15 نقطة في صدارة مجموعته ويقف رصيد رابيد عند 6 نقاط في المركز الثالث.

وسقط ليستر سيتي في فخ الهزيمة على يد زوريا بهدف نظيف، ليصل رصيد زوريا إلى 6 نقاط في المركز الثالث بينما يقف رصيد ليستر عند 10 نقاط في صدارة مجموعته.

كما تمكن فياريال من الفوز على سيفاسبور بهدف نظيف، ليصل رصيده إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب مجموعته بينما يقف رصيد سيفاسبور عند 6 نقاط في المركز الثالث.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: