دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان: أشعر بأنه يمكن إقالتي من تدريب ريال مدريد وهذه رسالتي للاعبين قبل مباراة إشبيلية

تحدث المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان عن مستقبله مع ريال مدريد في المرحلة المقبلة بعد التعثرات العديد التي تعرض لها منذ انطلاق الموسم.

وتعرض ريال مدريد إلى خسارة قاسية على يد شاختار دونستك الأوكراني، صعبت من موقف الفريق في التأهل من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أما على المستوى المحلي فيُعاني ريال مدريد من تذبذب النتائج، وكان آخرها الخسارة على يد ألافيس بثنائية مقابل هدف وحيد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وافتتح زيدان مؤتمره الصحفي بالحديث عن وضع الفريق في الدوري: “نعرف الوضع ونريد المنافسة، إنها فرصة أخرى لتغيير الوضع وأنا أثق في لاعبي فريقي، أعرف أن الموقف معقد، لكنننا دائمًا نعبر من هذه المواقف الصعبة”.

أما فيما يخص موقف الفريق في دوري أبطال أوروبا، فضل زيدان التركيز على مباراة إشبيلية: “سنواجه خصم قوي غدًا ويجب علينا تقديم مباراة مثالية وتحقيق الـ3 نقاط”.

وانتقل زيدان للحديث عن مستقبله مع ريال مدريد: “لقد حظيت بدعم النادي في المواقف الصعبة التي مررنا بها، هذا الدعم يدفعني للقتال من أجل هذا النادي حتى آخر يوم لي هنا”.

وواصل زيدان: “لا يمكنني أن أفكر بأنه لا يمكن المساس بي أو إقالتي، أنا بشر أصيب واخطئ في أوقات أخرى، أنا هنا من أجل تحقيق الانتصارات وسأحاول ذلك حتى اليوم الأخير”.

وأوضح زيدان حالة راموس الحالية: “لن نخاطر باللاعب مهما تأزم الموقف، يُهمنا سلامته في المقام الأول ولا أرغب في أن يتأذى بسبب المخاطرة به، سنرى غدًا ونقيم حالته”.

ووجه زيدان رسالته إلى اللاعبين: “مررنا بعديد من الأوقات الصعبة، لكنني مازلت امتلك الثقة في اللاعبين وانتظر قتالهم من أجل هذا النادي”.

واستمر المدير الفني لريال مدريد: “ما يريده اللاعبون هو الفوز وقد أظهروا دائمًا محبتهم، لكنها ليست كل شيء، يجب علينا التركيز في النواحي الخططية والفنية أيضًا”.

واختتم زيدان تصريحاته: “أشعر بالثقة في أنني سأجد الحلول المناسبة للخروج من هذا المأزق، دائمًا ما نعود أقوى حينما نمر بأي أزمة”.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: