بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

زيدان: أنا محظوظ بتواجدي مع ريال مدريد وسنقاتل حتى النهاية أمام مانشستر سيتي

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد أنه سعيد بتواجده في تدريب الفريق الملكي، مشيراً إلى أن الفريق سيقاتل في مباريات دوري أبطال أوروبا ولن يستسلم بسهولة أمام نتيجة ذهاب دور الـ 16 امام مانشستر سيتي”.

ويستعد ريال مدريد، لمواجهة ليجانيس مساء غد الأحد في ختام مباريات الدوري الإسباني، على ملعب بوتاركي، في مباراة تحصيل حاصل بالنسبة للملكي.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة: “علينا احترام البطولة، سنلعب من أجل تحقيق الفوز نحن نحترم المنافس وسنعتبرها مباراة كالنهائيات السابقة”.

مازال الوقت مبكراً للتفكير في الموسم القادم، هناك بطولة أخرى تنتظرنا بعد ثلاثة أسابيع، علينا أن نركز على أهدافنا، مواجهة مانشستر سيتي ستكون صعبة وقوية، ولكننا سنقاتل حتى النهاية ولا نعرف ما الذي يمكن أن يحدث بعد ذلك”.

وأضاف: “أنا لا أشعر بأنني المدرب المثالي لريال مدريد، أنا فقط محظوظ بوجودي هنا، استمتع بعملي وسيأتي يوماً وينتهي فيه كل شئ، أنا لا أفكر في مستقبلي الآن عقدي مازال ممتداً مع ريال مدريد، وكل شئ وارد”.

وعند سؤاله عن الصراع على لقب هداف البطولة قال: “بالطبع أريد فوز كريم بنزيما، ولكنني لن أخبركم بمكن يشارك في مباراة الغد”.

وأتم تصريحاته قائلاً عن حال برشلونة بعد استئناف النشاط: “عندما تنظر إلى المباريات التي خاضوها، سترى أنهم خسروا آخر مباراة مثلا وهذا حال كرة القدم، يجب ألا نتجاهل ما فعله برشلونة طيلة الموسم”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close