بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

زيدان: الجماهير تثق في قدرتنا على تحقيق الدوري ولهذا لم استبدل فينيسيوس

شدد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، على أهمية فوز فريقه على خيتافي، مشيرًا إلى أنه يعتقد بأن جماهير فريقه ثق في قدرتهم على تحقيق لقب الدوري.

وتغلب ريال مدريد، على خيتافي مساء أمس الثلاثاء، بهدفين دون رد على ملعب، ألفريدو دي ستيفانو ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الأول للدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة: “3 نقاط مهمة، لقد لعبنا مباراة جيدة وبها العديد من التغيرات ولكن سارت بشكل جيد في النهاية، أنا سعيد من أجل الفريق سجلنا هدفين وخرجنا بشباك نظيفة”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف: “ما يقال في الخارج في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، يؤثر على كل شيء ولكنه لن يغير أي شيء، كما قلنا سابقًا كل ما يمكننا فعله هو الاستمرار في عملنا ومحاولة تقليص الفارق”.

وواصل: “نحن نقوم بعملنا ومازال هناك 50 نقطة في الملعب، واجبنا أن نقاتل للنهاية، لا أعتقد أن مشجعين الفريق لا يفكرون في مقدرتنا على الفوز بالدوري، بالعكس هم يثقون بنا، مع وجود صعوبات ولكن الأمور تسير شيئًا فشيئًا”.

وعن لاعبي فريقه في المباراة قال المدرب الفرنسي: “إيسكو تدرب معنا مرة واحدة فقط وشارك في اللقاء لمدة 15 دقيقة، وبالنسبة لمارسيلو قدم مباراة جيدة ولكنه تعرض لإصابة في النهاية إنه يريد أن يساعد الفريق بكل قوته”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “فينيسيوس على الجانب الأيمن؟ كنا نخطط لاستبداله ولكن مارفن شعر ببعض الألم لذا استبدلنا مارفن”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close