بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان بنبرة غضب: لست سعيدًا واستحق المزيد من الاحترام

انفجر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني غضبا في وجه الصحفيين الحاضرين للمؤتمر المنعقد للحديث عن مواجهة الفريق أمام نظيره هويسكا.

ويعتبر هذا المؤتمر هو الأول لزيدان بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا المستجد التي تعرض إليها وغاب على إثرها قرابة الأسبوعين.

وقال زيدان خلال المؤتمر: “نعرف أن هناك الكثير من الكلام الدائر حول العديد من الأشياء، لكننا في حالة جيدة للعب مباراة الغد، جاهزون للفوز بها وغير ذلك لا يعنينا ما نريده هو العودة لما قدّمناه منذ فترة قصيرة، لا أكثر”.

وأكد الفرنسي في حديثه على عدم وجود أي نية لديه لتقديم استقالته قائلاً: “هناك حديث عن تغيير المدرب وما إلى ذلك، فليحدث ما يحدث، لكننا سنقاتل، وأنا أول من سيقاتل، أنا محظوظ بتواجدي هنا، وسأستغل ذلك حتى آخر يوم لي كمدرب لـ ريال مدريد، لن أرحل حتى لو أرض البعض ذلك، لن نرفع الراية البيضاء، صحيح أننا لم نحقق الفوز في مباريات كافية مؤخرا، لكننا على أتم الاستعداد لتغيير هذا الوضع”.

وتابع الفرنسي حديثه: “لست غاضبا، في النهاية أنتم تقومون بعملكم، ولكنم تفترضون أنني خارج النادي، وفي اليوم التالي أكون داخله بدرجة بسيطة، ثم نتعادل أو نخسر فأصير مجددا خارج النادي، هذا ما تفعلونه، وأنا أتقبل ذلك. أنتم تقومون بعملكم ونحن سنقوم بعملنا وهو المواجهة والمواصلة، سنقاتل كما تقاتلون أنتم في عملكم، ولكنكم عليكم أيضا أن تحترموا عملنا بعض الشيء”.

أما عن احتمالية إجراء تغيير في الفريق الموسم المقبل، أجاب: “بصفتي مسؤول، يجب علي النظر إلى الأمور التي تحتاج إلى تعديل بدافع المسؤولية، هذا واضح، بالطبع العام المقبل يمكن أن نقوم ببعض الأمور، لكن هذا العام الفريق يستحق أن يقاتل على اللقب، من السهل الاستسلام، ولكن لا، سنقاتل من أجل الجمهور”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ” الفريق يتمتع بالطاقة، هذا الفريق يستحق اللعب حتى آخر لحظة، هذا ما سنفعله، لن نستسلم، أضمن لكم ذلك”.

وواصل الفرنسي موجهاً حديثه للصحافة: “أسئلتكم تضحكني، وكأني مهدد بمغادرة النادي يوميا، لست سعيدا بسؤالكم عن مستقبلي بعد كل مباراة سيئة، لا أستحق هذه المعاملة من الصحافة، فزنا بالدوري العام الماضي وأريد بعضا من الاحترام. أنا أول من يتحمل المسؤولية، أنا منزعج بعض الشيء، كما أنني قضيت أسبوعين محبوسا في قفص وأريد الخروج وإثبات أننا نستطيع القتال حتى النهاية”.

وتابع: “دعونا نعمل، ريال مدريد هو بطل الليجا الموسم الماضي، من حقنا أن نقاتل على اللقب هذا الموسم، وفي الموسم المقبل سيكون علينا القيام ببعض التعديلات”.

وأردف: “اتركونا نقاتل، بحق الدوري الذي ربحناه العام الماضي، لقد فزنا العام الماضي وليس منذ 10 أعوام، العام الماضي، احترموا ذلك قليلا، أنتم تضحكونني، تطالبون بتغييري في وجهي وليس من ظهري فقط”.

واختتم حديثه قائلاً: “نحن ريال مدريد، وسنقاتل حتى النهاية، ننافس في بطولتين وسنقدّم كل ما لدينا، أثق في كل اللاعبين، ويتبقى أمامنا 54 نقطة في الدوري، أمامنا 6 مباريات قبل خوض منافسات دوري أبطال أوروبا، سنقاتل من أجل البطولتين حتى النهاية”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close