دورتموندبطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان حسم مصير هازارد مع ريال مدريد حال التعاقد مع مبابي وهالاند

اتخذ المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان قراره النهائي بشأن استمرار إيدين هازارد مع نادي ريال مدريد خلال الموسم المقبل خاصة مع تكرار إصاباته للموسم الثاني على التوالي.

ويعاني إيدين هازارد من سلسلة إصابات متتالية منذ انضمامه إلى صفوف ريال مدريد، آخرها غيابه حتى الآن منذ بداية شهر فبراير الماضي وغيابه عن الفريق.

وأوضحت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية أن ريال مدريد جاد بالفعل في تحركه نحو التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان والنرويجي إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند خلال الانتقالات المقبلة.

وسيحاول ريال مدريد إبرام صفقة ثنائية مدوية هجوميًا في الانتقالات الصيفية المقبلة، تأمينًا لمستقبل الميرنجي الهجومي على مدار السنوات المقبلة.

ولكن الصحيفة أكدت أن زين الدين زيدان قرر استمرار إيدين هازارد في ريال مدريد حتى في حال التعاقد مع مبابي وهالاند في الموسم المقبل.

ويرغب زيدان في خلق رباعي هجومي شرس بانضمام الثنائي القادم من الخارج إلى كريم بنزيما وإيدين هازارد في الموسم المقبل، مع العمل على زيادة القدرة البدنية للبلجيكي من أجل الاستفادة منه.

بالتالي فإن استمرار هازارد مع ريال مدريد في الموسم المقبل غير مُهدد أو مرتبط بانضمام هالاند ومبابي، في ظل ثقة زيدان في إمكانيات النجم البلجيكي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close