بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارإنتر ميلانتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان عن رحيل يوفيتش وحكيمي: من السهل إلقاء اللوم علي وهذه ليست الحقيقة

علق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد على تحمله اللوم حول رحيل لوكا يوفيتش مهاجم الفريق وأشرف حكيمي عن صفوف الميرنجي.

ويلتقي ريال مدريد بنظيره ألكويانو، مساء غدِ الأربعاء، خلال المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان عن تألق لوكا يوفيتش مع فرانكفورت خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث حول لقاء ألكويانو : ” أحببت ما قام به بالطبع، أنا سعيد لما يُقدمه الآن، هو يعتبر لاعب في ريال مدريد وأتمنى له التوفيق دائمًا “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن تحمله خطأ رحيل رحيل لوكا يوفيتش وريجيلون ، أشرف حكيمي رد: “هذا خطأي دائمًا، الشيء السهل هو أن أقول إن المدرب هو المسؤول، مدريد صعب ، لقد عشته كلاعب هناك لحظات يبقى فيها اللاعبون هنا إنهم يعرفون ما لديهم ، إنه ريال مدريد صعب لكن المدرب ليس هو المسؤول”.

واختتم الفرنسي حديثه عن حقيقة اقتراب رحيل ميليتاو وأودريوزولا: ” لا أعلم ما يمكن أن يحدث حتى نهاية يناير، في النهاية أنا لدي علاقة جيدة بكافة اللاعبين هنا، وساعتمد على الجميع في المباريات المقبلة “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close