دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان: لا استبعد تدريب فريق نسائي.. مالديني أصعب مدافع واجهته وهذا أفضل لقب في مسيرتي

قام المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني السابق، لنادي ريال مدريد، بإجراء حوارًا مع بعض الأطفال، عبر الفيديو في فرنسا، من خلال شركة محمول.

زيدان تحدث مع الأطفال، عن العديد من الأشياء، من بينها، ما حققه وهو لاعب، كما كشف عن أفضل هدف سجّله وأصعب مدافع واجهه في مسيرته.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية: “أصعب مُنافس واجهته؟ هناك العديد من اللاعبين الجيدين، لكن إذا كان هناك لاعب واحد فهو مالديني؛ كان من الصعب للغاية مراوغته”.

وعن أفضل سجّله في مسيرته اختار هدفه ضد باير ليفركوزن في 2002 قائلًا: “التسجيل في نهائي دوري أبطال أوروبا لا يحدث دائمًا، وكنت محظوظًا للقيام بذلك بتسديدة بساقي اليسرى، في ذلك اليوم كنت فخورًا جدًا بتسجيل هذا الهدف بهذه الطريقة”.

وبسؤاله عما إذا كان سيقبل تدريب فريق نسائي في المُستقبل، أجاب: “أنا لا أقول لا أبدًا!”.

وعن أفضل لقب في مسيرته كلاعب، اختار الفوز بكأس العالم 1998 مع فرنسا، وقال: “نحن نلعب لنكون قادرين على عيش هذه الأنواع من المشاعر، عندما يكون لديك كأس العالم بين يديك، فهذا رائع؛ هناك أشياء كثيرة في مسيرتي وفي حياتي، ولكن هذه اللحظة هي الأجمل”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم زيدان تصريحاته بالحديث عن الوظيفة التي كان سيعمل بها إذا لم يكن لاعبًا: “في وقت ما كان علي أن أختار كرة القدم كمهنة، عندما كنت صغيرًا، لو لم أكن لاعب كرة قدم أو لاعب جودو، لكنت موظف توصيل، لقد كان شغفي الكبير، كانت هناك متاجر في الحي وكنت أساعدهم”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close