دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأتلانتاكرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان: لم نحسم التأهل على حساب أتالانتا.. وميندي أصابني بالصدمة!

يرى المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان أن ريال مدريد لم يحسم تأهله بعد إلى الدور ربع النهائي على حساب أتالانتا، رغم تحقيق الفوز ذهابًا بهدف نظيف.

وتمكن ريال مدريد من العودة بفوز ثمين على حساب أتالانتا بهدف نظيف أحرزه فيرلاند ميندي على ملعب سان سيرو، مما جعله قريبًا من حجز بطاقة العبور نحو ربع النهائي.

وعلق زيدان على تحقيق الانتصار ذهابًا على أتالانتا: “قدمنا مباراة ليست رائعة أمام أتالانتا لكن لدينا قائمة الإصابات الطويلة أثرت علينا، لكن نستحق العودة بالفوز خارج الديار”.

وواصل زيدان تصريحاته: “لم نحسم بطاقة التأهل بعد، لدينا مباراة معقدة في منتصف مارس على أرضية ملعبنا ومع عدم حضور الجماهير تبقى الأمور متساوية بين الفرق”.

وانتقل زيدان للحديث عن تأخر الفوز رغم لعب أتالانتا بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 17: “المهم بالنسبة لي أننا حققنا الفوز، بالطبع كنت اتمنى أن يأتي الهدف مبكرًا لكننا عدنا بانتصار”.

وأشاد المدير الفني الفرنسي بفريق أتالانتا: “لديهم مدرب مميز وفريق رائع ومتماسك، على الرغم من اللعب بـ10 لاعبين لكنهم قدموا مباراة فنية وبدنية رائعة”.

واعترف زيدان بأن هدف ميندي أصابه بالصدمة: “لم اتوقع أن يسدد ميندي بقدمه اليمنى بهذا الاتقان، ليس هذا دوره لذلك شعرت بالصدمة بعد تسجيل الهدف”.

يُذكر أن ريال مدريد سوف يستضيف أتالانتا في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم 16 مارس المقبل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close