دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان: لن أعلق على ما قاله كلوب.. وهذا ما يميز ريال مدريد

أعرب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن سعادته البالغة بعد الفوز على ليفربول 3-1 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘أنا سعيد جدًا من أجل اللاعبين، نحن نستعد للمباريات والأمر ليس سهلًا على الإطلاق، ما نقوم به هو الاستمرار في ديناميكية جيدة، لقد قرأنا المباراة بشكل جيد منذ البداية، ثم واجهتنا بعض الصعوبات في بداية الشوط الثاني لأننا كنا في مواجهة فريق قوي تمكن من تسجيل هدف، لكن في النهاية حققنا فوزًا مستحقًا مع 3-1. ‘‘.

وأضاف: ‘‘بذل اللاعبون جهدًا هائلًا، اللاعبون مرهقون الآن وعلينا الاستمتاع بما أنجزناه وأخذ قسط من الراحة للتعافي وسنبدأ غدًا في التفكير بمباراة يوم السبت‘‘.

وبشأن غياب رافاييل فاران، قال زيدان: ‘‘لم يتم تعديل أي شيء في الخطة، بدلنا فاران بميليتاو، كنا سنلعب بهذه الطريقة مع 4-3-3 وحافظنا على هذه الخطة، أنا سعيد من أجل الجميع لأنه ليس من السهل معرفة أنك ستخسر أحد لاعبيك في اللحظة الأخيرة، حدثت لنا أمور كثيرة في هذا العام ونحن مستعدون لكل شيء، وقد أظهرنا ذلك مرة جديدة هذا المساء‘‘.

وحول تألق فينيسيوس جونيور وتسجيله هدفين في شباك ليفربول، قال: ‘‘لا أعرف ما إذا كانت أفضل مباراة لفينيسيوس جونيور، لكنه سجل هدفين مهمين للغاية له وللفريق في ربع النهائي، إنه يعمل بجد، مثل جميع زملائه، وتسجيل الأهداف مهم دائمًا‘‘.

وتابع: ‘‘بداية، أود القول إنني سعيد من أجله، ما يفعله، هو وجميع اللاعبين، عمل هائل ومذهل، ولا سيما على الصعيد الدفاعي، نعرف مدى جودته عندما تفسح أمامه المساحات، كما حدث في الهدف الأول، أنا سعيد لأنه ربما كان بحاجة للتسجيل، مع العمل الذي يقوم به فإن تسجيله هدفين اليوم سيمنحه المزيد من الثقة، له وللفريق وللجميع. لقد استحق التسجيل‘‘.

وبسؤاله، هل اقترب الفريق من الفوز بلقب دوري الأبطال؟، أجاب زيدان: ‘‘لم نحقق أي شيء بعد، لم نفز بأي شيء، نحن سعداء بالنتيجة، ما يفعله اللاعبون هائل بعد كل الصعوبات التي عانيناها هذا الموسم. نحن سعداء بما نقوم به، الطريق طويل، لكننا نحظى بخيارات في المسابقتين وسنواصل النضال، اليوم لعبنا مباراة الذهاب، لكننا نعرف أن هناك مباراة الإياب، وفكرتنا هي النظر إلى أن النتيجة هي 0-0، سنخوض مباراة صعبة أخرى الأسبوع المقبل‘‘.

وبشأن الشيء الذي يميز ريال مدريد عن غيره، أوضح زيزو: ‘‘إنها الشخصية التي يتمتع بها هذا الفريق، يمر جميع اللاعبين بلحظات صعبة، لم يكن الأمر سهلًا بالنسبة لهم، ولكنني أعرف ان الفريق يمتلك هذه الشخصية القادرة على تغيير مجرى الأمور، هم يناضلون في الملعب ويقدمون كل ما في وسعهم دائمًا، هذا الفريق لا يعرف للحدود معنى، وهذا جيد، لأنه يريد المزيد دائمًا، إنهم لاعبون مخضرمون فازوا بالكثير، ولكنهم ما زالوا يريدون الفوز وهذا يظهر الشخصية التي يتمتع بها جميع اللاعبين‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبشأن الثلاثي كاسيميرو وكروس ومودريتش، قال: ‘‘نحن نعرف مدى جودة لاعبينا ومن الواضح أنهم يقدمون أداءً جيدًا للغاية، لديهم الخبرة، وهم يظهرون ذلك كلما خرجوا إلى الملعب‘‘.

وأكمل: ‘‘علينا أن نلعب مباراة الإياب، مع جمهور أو بدون جمهور، فإن ليفربول هو المنافس الذي سيحاول الفوز وسيبذل كل ما لديه في الملعب. يجب أن نكون مستعدين، ستكون مباراة صعبة ونعرف أنه سيتعين علينا بذل جهد كبير إيابًا‘‘.

وحول كلمات يورجن كلوب عن ملعب ألفريدو دي ستيفانو، قال زيدان: ‘‘لن أعلق على ما قاله كلوب، هذا ملعبنا، نلعب هنا ونحن فخورون باللعب في ألفريدو دي ستيفانو‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close